تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. نظر دعوى تابعة لـ"العربية للاستثمارات" ضد بيجو الفرنسية

غداً.. نظر دعوى تابعة لـ"العربية للاستثمارات" ضد بيجو الفرنسية
الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية

القاهرة - مباشر: قالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إنه تم تحديد جلسة 29 أغسطس 2018 للنظر في دعوى شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات-التابعة ضد بيجو أوتوموبيل بعد إحالتها.

وفي يوليو الماضي، قالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن المحكمة الاقتصادية قضت في دعوتها ضد بيجو أوتوموبيل بعدم الاختصاص نوعياً.

وفي وقت سابق، قالت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن الدعوى المقامة من شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات ضد شركة بيجو أوتوموبيل والتي كان محدداً لها أمس الثلاثاء، تم حجزها للحكم بجلسة 11 يوليو 2018، وفقاً لبيان لبورصة مصر.

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية

وعيّنت الشركة أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق صالح الشركة والحصول على حقوقها بعد انسحاب "بيجو" من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات القانونية.

وأفصح الزفزاف، عن دراسة العربية للاستثمارات حزمة خيارات من ضمنها الحصول على توكيلات جديدة بعد فسخ التعاقد مع بيجو.

وكشف مصدر بالشركة في وقت سابق، عن عزم شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، التابعة للشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، الحصول على وكالة علامة صينية المنشأ؛ حيث تفاضل في الوقت الحالي بين علامتي "Bisu" و"GAC MOTOR"، متوقعاً الاستقرار على إحداهما نهاية أبريل.