TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترامب يحذر: انهيار سوق الأسهم الأمريكية حال مساءلتي قانونياً

ترامب يحذر: انهيار سوق الأسهم الأمريكية حال مساءلتي قانونياً

مباشر: حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العواقب المترتبة على احتمالية توجيه اتهامات له ، مشيراً إلى أن أبرزها سوف يتمثل في انهيار سوق الأسهم في الولايات المتحدة.

وقال ترامب في حوار مع محطة "فوكس نيوز"، اليوم الخميس: "سأخبركم ماذا سيحدث حال تم توجيه اتهام لي، أعتقد أن السوق سوف ينهار وأن الجميع سيصبحون فقراء".

وسجلت "وول ستريت" أطول سوق صاعد في تاريخ الولايات المتحدة خلال الفترة من مارس 2009 وحتى أغسطس 2018.

وتوقع الرئيس الأمريكي أن يحاول المنتقدون والخصوم تعريضه للمساءلة، مشيراً إلى أنه يستعد لمحاولات الإطاحة به من المكتب البيضاوي، وهو المكتب الحكومي للرئيس في الولايات المتحدة.

وتساءل عن كيفية مساءلة شخص ما وهو يؤدي مهام وظيفته بشكل جيد.

وتأتي تعليقات رئيس الولايات المتحدة في الوقت الذي تورط فيه شركاءه في مجموعة من المشكلات القانونية إضافة لإدانة رئيس حملة ترامب السابق "بول مانافورت" الثلاثاء الماضي بـ8 إتهامات تتعلق بالتهرب الضريبي.

وقال المحامي السابق للرئيس "مايكل كوهين" إن "مانافورت" انتهك قانون تمويل الحملات الانتخابية لصالح دونالد ترامب.

ومن المحتمل أن يواجه الرئيس مطالب يسارية بشأن مساءلته حال سيطرة الديموقراطيون على مجلس النواب في الانتخابات النصفية للكونجرس.

وعدد الرئيس الأمريكي من إنجازاته الاقتصادية زاعماً أن الاقتصاد الأمريكي كان سيكون في الاتجاه الهابط إذا لم يتم انتخابه.

وقال ترامب إنه فعل الكثير من الأشياء وتخلص من الأنظمة موضحاً أن خفض الضرائب كان أمراً هائلاً لكن حتى قبل التخفيض الضريبي تخلص من اللوائح منذ اليوم الأول، حيث وافق على خطوط الأنابيب كما وفر 48 ألف وظيفة.