TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع الدولار مع توقعات تسريع الفيدرالي زيادة معدل الفائدة

ارتفاع الدولار مع توقعات تسريع الفيدرالي زيادة معدل الفائدة

مباشر: ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط توقعات إيجابية بشأن معدل الفائدة في الولايات المتحدة، وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 7:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.3% إلى 1.1567 دولار، كما زاد أمام الين عند 110.86 ين بنسبة ارتفاع 0.3%.

وصعدت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2% مُسجلة 1.2881 دولار، فيما استقرت أمام الفرنك السويسري عند 0.9835 فرنك.

وعلى مستوى مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية فارتفع بنحو 0.2% إلى 95.339 نقطة.

وكشف محضر الفيدرالي الأمريكي والصادر أمس أنه قد يتم زيادة معدل الفائدة "قريباً" في حال استمرار البيانات الاقتصادية في دعم توقعاتهم.

وفي سياق منفصل التقى ممثلون تجاريون من الصين والولايات المتحدة، أمس، في واشنطن لإجراء محادثات تجارية للمرة الأولى في شهرين، كما من المتوقع أن تستمر تلك المناقشات اليوم.

وبدأت كل من الصين والولايات المتحدة في تطبيق تعريفات جمركية على واردات متبادلة من الدولتين وقيمتها 16 مليار دولار من اليوم.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات النشاط الصناعي والخدمي، وثقة المستهليكن ومبيعات المنازل الجديدة وطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة.