TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المستشار المالي:56.9 جنيه متوسط القيمة العادلة لسهم النصر لتصنيع الحاصلات

المستشار المالي:56.9 جنيه متوسط القيمة العادلة لسهم النصر لتصنيع الحاصلات
النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية

القاهرة - مباشر: حدد المستشار المالي المستقل القيمة العادلة لشركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية بمتوسط حسابي عند 56.9 جنيه للسهم.

وأوضحت الشركة في تقرير دراسة القيمة العادلة لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن المستشار المالي ( شركة أصول العربية) حدد القيمة العادلة  لتتراوح بين 54.32 جنيه و 59.48 جنيه.

وفي يونيو الماضي، رفضت الهيئة العامة للرقابة المالية دراسة القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي لسهم النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية.

وطالبت الهيئة العامة للرقابة المالية، مايو الماضي، شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية بتكليف أحد المستشارين الماليين المستقلين لإعداد قيمة عادلة للسهم خلال شهر من تاريخه.

وكانت أرجعت الهيئة طلبها إلى وجود تغيير سعري في اتجاه واحد بنسبة أكثر من 50% خلال مدة زمنية لا تتجاوز 3 أشهر أو بنسبة أكثر من 75% خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر، بما لا يتناسب مع اتجاه مؤشرات السوق أو القطاع.

يشار أن القوائم المالية لشركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية خلال التسعة أشهر المنتهية في ديسمبر 2017، أظهرت تحولها للربحية، حيث حققت أرباحاً بلغت 17.2 مليون جنيه خلال الفترة من أبريل إلى ديسمبر 2017، مقابل خسائر بلغت 5.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2016.