TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "جياد" تجدد موافقتها لإدارج أسهم في بورصات خارج الكويت

عمومية "جياد" تجدد موافقتها لإدارج أسهم في بورصات خارج الكويت
بورصة الكويت
جياد
JIYAD
-0.55% 18.20 -0.10

الكويت – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة جياد القابضة على تجديد موافقتها لإدراج أسهم الشركة في البورصات خارج الكويت.

وأوضحت جياد القابضة في بيان صادر، اليوم الخميس، أنها أقرت إدارج أسهم خارج الكويت، على أن تتجاوز نسبة الأسهم المراد إدراجها 40% من رأس المال.

وكانت الشركة قد تقدمت في مطلع يوليو الماضي، بطلب جديد إلى هيئة أسواق المال الكويتية؛ للحصول على موافقة "الهيئة" على أدراج أسهم الشركة في سوق دبي المال.

وكانت مصادر متابعة أفادت أواخر مايو الماضي، أن "جياد" تقدمت رسمياً بتظلم إلى لجنة الشكاوى والتظلمات التابعة لهيئة أسواق المال الكويتية ضد قرارها برفض إدراج أسهم الشركة في بورصة دبي.

وقالت "جيادفي أعقاب صدور قرار الرفض إنها ستتقدم بطلب جديد مستوفٍ للشروط الموضحة في اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال؛ للحصول على الموافقة بالإدراج في سوق دبي، وذلك رغم نفيها في منتصف أبريل السابق، صحة أخبار تناولت تقديم الشركة طلباً للإدراج بسوق دبي المالي.

واختتم سهم جياد تعاملات اليوم في بورصة الكويت مستقراً عند سعر 86 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 1.6 ألف دينار وزعت على 19 ألف سهم.