TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكهرباء المصرية تنفي وقف الخدمة لتقديم مخالصة من الضرائب العقارية

الكهرباء المصرية تنفي وقف الخدمة لتقديم مخالصة من الضرائب العقارية
إنشاء غرفة عمليات لتلقي شكاوي المواطنين خلال عيد الأضحى

القاهرة - مباشر: نفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ما أثير حول وقف خدمة الكهرباء للمواطنين بالسيدة زينب لحين تقديم مخالصة من الضرائب العقارية.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان اليوم الخميس، إن وزارة الكهرباء نفت بشكل قاطع المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام إدارة كهرباء السيدة زينب بوقف تقديم الخدمات للمواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من الضرائب العقارية.

وأكدت الكهرباء المصرية، أنه لم يصدر عنها أية تعليمات أو قرارات لأي جهة تابعة لها بشأن وقف تقديم الخدمات للمواطنين لحين تقديم مخالصة من ‏الضرائب العقارية، مشددة على استمرار العمل داخل كافة الجهات الخدمية التابعة لها وتقديم الخدمات للمواطنين وفقاً للوائح والقرارات المنظمة لها دون إحداث أية تغييرات.

وأعلنت الوزارة، عن إنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقي شكاوي المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال عيد الأضحى، والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأوضحن أنه في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي فنية أو تجارية متعلقة بخدمات الكهرباء، الاتصال على الخط الساخن، بالإضافة للموقع الإلكتروني للوزارة www.moee.gov.eg، أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك (http://egyptera.org/ar).