TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان تسمح بتوكيل الغير في التعاقد والاستلام لوحدات المصريين بالخارج

الإسكان تسمح بتوكيل الغير في التعاقد والاستلام لوحدات المصريين بالخارج
الإسكان الاجتماعي

القاهرة - مباشر: أعلنت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، السماح المصريين في الخارج الراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المطروحة مؤخراً، بتوكيل الغير في توقيع عقد شراء الوحدات السكنية التي خُصصت لهم والمُسدد عنها دفعة التعاقد ووديعة الصيانة المشار إليهما فى الإعلان وكراسة الشروط.

وقالت مي عبد الحميد في بيان اليوم، إن تم السماح أيضاً بتوكيل الغير في التوقيع على محاضر استلام تلك الوحدات، وذلك من خلال توكيل خاص سيتم إرسال بنوده لكل مواطن على البريد الإلكتروني الخاص به والسابق تسجيله على الموقع الإلكتروني للمشروع.

وأضافت، أنه سيتم إصدار التوكيل إما من أحد مكاتب الشهر العقارى داخل جمهورية مصر العربية وتسليمه للموكل إليه، أو من إحدى سفارات أو قنصليات جمهورية مصر العربية في خارج البلاد، وإرساله للموكل إليه الذي يقوم بدوره بتوثيقه بأحد مكاتب وزارة الخارجية المصرية.

وشددت على ضرورة تقديم أصل التوكيل لجهاز المدينة الجديدة (إذا كانت الوحدات السكنية موضوع هذا التوكيل كائنة بإحدى المدن الجديدة)، أو لمديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة (إذا كانت الوحدات السكنية موضوع هذا التوكيل كائنة بإحدى المحافظات)، وذلك لقيام الموكل إليه بإستخدام أصل التوكيل الخاص في توقيع عقد شراء الوحدة السكنية وتوقيع محضر إستلام الوحدة السكنية.

تفضيلات الأخبار

طرح وحدات سكنية للمصريين العاملين بالخارج