TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجوازات السعودية تعاقب 8 مخالفين لنقلهم حجاجاً بدون تصريح

الجوازات السعودية تعاقب 8 مخالفين لنقلهم حجاجاً بدون تصريح
تشمل العقوبة السجن والغرامة والترحيل للوافد المخالف

الرياض – مباشر: أصدرت المديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية الموسمية في مراكز مداخل منطقة مكة المكرمة 8 قرارات إدارية بحق مواطنين ومقيم نقلوا حجاجاً بدون تصرح.

وشملت العقوبات الصادرة بحقهم؛ وفقاً لبيان للجوازات، السجن والغرامة والترحيل للوافد المخالف، والتشهير والمطالبة بمصادرة وسيلة النقل التي استخدمت في نقل الحجاج.

ووفقاً للبيان، شملت العقوبات كلاً من نايف حسن مبارك الجحدلي بالسجن 15 يوماً وغرامة 270 ألف ريال مع التشهير، وفهد عبدالله صالح الغامدي بالسجن 15 يوماً وغرامة 40 ألف ريال مع التشهير، والمخالف عبدالكريم خضر عابد الحارثي بالسجن كذلك 15 يوماً وغرامة 20 ألف ريال مع التشهير.

ووقعت الجوازات عقوبات بحق المقيم خيزار رازا حسين شاه بالسجن 15 يوماً وغرامة 40 ألف مع التشهير والترحيل، والمواطن محمد أحمد الزهراني بالسجن 15 يوماً وغرامة 20 ألف مع التشهير.

وضمت العقوبات كلاً من: يعقوب سلطان عبدالعزيز، ومحمد جميل محمد الصيدلاني بالسجن 15 يوماً وغرامة 20 ألف مع التشهير، بالإضافة إلى حماد يسلم نجدان المهري بالسجن 15 يوماً وغرامة 10 آلاف مع التشهير والمطالبة بمصادرة المركبة.

وطالبت المديرية العامة للجوازات كافة المواطنين والمقيمين إلى تجنب نقل الحجاج بدون تصريح لتفادي العقوبات المترتبة على ذلك.

للمزيد:

الجوازات السعودية تعاقب مواطنين ومقيماً لنقلهم حجاجاً بدون تصريح

السعودية: غرامة نقل الحجاج دون تصريح تصل للسجن 6 أشهر