TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«إمباور» تعزز النمو المهني للموظفين

«إمباور» تعزز النمو المهني للموظفين
تولي الشركة اهتماماً خاصاً برفع مستوى الموظفين العلمي والتقني للوصول بخدمة تبريد المناطق إلى أرقى مستوياتها

دبي - مباشر: أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، حرصها على تعزيز دور الشباب في صناعة تبريد المناطق ومد جسور التواصل المعرفي والعلمي بينهم وبين العالم.

وفقاً لبيان صحفي، تولي الشركة اهتماماً خاصاً برفع مستوى الموظفين العلمي والتقني للوصول بخدمة تبريد المناطق إلى أرقى مستوياتها، وذلك عبر تدريب وتطوير الكفاءات المهنية، وخاصة الكوادر الوطنية من خلال أجندة سنوية من البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة لموظفيها، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء المهني والقدرة على الإنتاجية ودعم مسيرة التنمية في الدولة.

فعاليات
فقد نظمت «إمباور» منذ بداية العام إلى أغسطس الجاري 36 دورة تدريبية لموظفيها، بمشاركة ما يزيد على 400 موظف. كما يشارك موظفو الشركة بالعديد من الفعاليات الدولية أهمها مؤتمرات «الجمعية الدولية لتبريد المناطق»، آخرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لاكتساب الخبرات والإطلاع على أفضل الممارسات الخاصة بصناعة تبريد المناطق وتبادل المعرفة حول هذا القطاع مع نظرائهم في الدول الأخرى.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «نحرص في «إمباور» على تحقيق التقدم بالكوادر الوطنية الموجودة لدينا، فهم المحرك الأساسي لعجلة تطوير صناعة تبريد المناطق ونحضهم دائماً على مواصلة اكتساب المزيد من المعرفة والمهارات، وذلك عبر إطلاقنا لبرامج ودورات تدريبية للارتقاء بمستوى أدائهم وتسليحهم بالمهارات اللازمة وفق أعلى المعايير الدولية، إذ تؤمن الشركة بأن الكوادر البشرية هي رأس المال الحقيقي، وأن الاستثمار في العقول هو استثمار في المستقبل».

وأضاف بن شعفار: «في إطار جهود الحكومة لتنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحشد الطاقات وتكثيف العمل لتحقيق 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، تحرص «إمباور» على استقطاب الكوادر الوطنية الشابة وتوظيفها بالشركة كجزء من سعينا الدؤوب لدعم التوطين في مختلف المواقع الوظيفية».