TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تطلق أولى رحلاتها من المبنى الجديد لدبي

"الخطوط الكويتية" تطلق أولى رحلاتها من المبنى الجديد لدبي
تفاصيل الرحلات التي انطلقت اليوم

الكويت - مباشر: أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأربعاء، أولى رحلاتها التجارية من مبناها الجديد (تي 4) إلى دبي بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح ورئيس مجلس إدارة "الكويتية" يوسف الجاسم.

وقالت الشركة في بيان نقلت كونا، أن رئيس "الطيران المدني" ورئيس مجلس ادارة "الكويتية" وعدد من المسؤولين قاموا بتهنئة المسافرين وتوديعهم بالورود البيضاء بمناسبة بدء التشغيل الرسمي للرحلات التدريجية للخطوط الكويتية من هذا المبنى.

وأوضحت أنه اعتباراً من اليوم فإن جميع رحلاتنا المغادرة والقادمة إلى ومن دبي ستكون من المبنى (تي 4) مضيفة أنه سيتم نشر اعلانات يومية تتضمن أرقام الرحلات ومواعيدها مع التواصل المباشر بالمسافرين عبر الاتصال والرسائل الهاتفية.

وذكرت أنه تم توفير باصات خاصة لنقل الركاب من مطار الكويت الدولي (تي 1) إلى مبنى الركاب الجديد (تي 4) عند الحاجة.

وأشارت إلى أن تشغيل رحلاتها سيزداد تصاعدياً وسيتم الإعلان عن ذلك أولاً بأول معربة عن شكرها للجميع لتعاونهم وتفهمهم بهذا الشأن.

وكانت الشركة أقلعت أولى رحلاتها التسويقية من (تي 4) بمطار الكويت الدولي إلى مطار مملكة البحرين يوم الأربعاء الماضي، حيث تعد هذه الرحلة البداية الرسمية لتشغيل هذا المبنى حيث أقلت الطائرة على متنها كلاً من وزير المالية الكويتية الدكتور نايف الحجرف ووزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية الدكتورة جنان بوشهري وعدداً من المسؤولين والصحفيين.

وافتتح مبنى (تي 4) في 4 يوليو الماضي، برعاية سامية من أمير دولة الكويت، ويُعد ضمن الخطة الاستراتيجية لإدارة الطيران المدني في جعل الكويت مركزاً تجارياً ومالياً في المنطقة.