العز الدخيلة تنفي علاقتها بمجموعة أبراج كابيتال

العز الدخيلة تنفي علاقتها بمجموعة أبراج كابيتال
يأتي ذلك في أعقاب اتهامات تواجه أبراج بإساءة استخدام أموال المستثمرين بها
العز الدخيلة للصلب IRAX -2.17% 1,008.56 -22.34

القاهرة - مباشر: واصلت الشركات المدرجة بالبورصة المصرية، الإفصاح عن العلاقات الاستثمارية بمجموعة أبراج كابيتال الإماراتية للاستثمار المباشر.

ونفت اليوم الثلاثاء، شركة العز الدخيلة للصلب - الاسكندرية، وجود أي علاقات تعاقدية أو ارتباط مع مجموعة أبراج كابيتال. 

ويأتي ذلك في أعقاب الاتهامات التي تواجه مجموعة أبراج بإساءة استخدام أموال المستثمرين بها واعتزامها تصفية أعمالها مؤقتاً.

وقالت مجموعة من المستثمرين، إن شركة أبراج التي تدير صناديق استثمار خاصة قد أساءت استخدام أموال صندوق استثمار بالرعاية الصحية بقيمة مليار دولار.

وأصدر النائب العام في الإمارات، مذكرة توقيف بحق مؤسس مجموعة أبراج، عارف نقفي، وأحد شركائه في قضية تحرير شيكات من دون رصيد بقيمة لا تقل عن 48 مليون دولار، وذلك وفقاً لوثائق محكمة راجعتها صحيفة "وول ستريت جورنال".

وكانت "أبراج" قد وقعت اتفاقية لبيع أنشطة إدارة صناديقها في أمريكا اللاتينية ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء وشمال أفريقيا وتركيا للشركة الأمريكية كولوني كابيتال، وذلك في أعقاب الحصول على موافقة محكمة بجزر كايمان على تصفية الشركة وإعادة هيكلة أعمالها.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 431.7 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 68.8 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.3 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 414.6 مليون جنيه في الربع المقارنة من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 1.33 مليار جنيه، موزعاً على 13.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 100 جنيه للسهم.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات