TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نمو الأرباح النصفية لـ أبوظبي للتكافل بـ19%

نمو الأرباح النصفية لـ أبوظبي للتكافل بـ19%
بلغت الأرباح الفنية 60 مليون درهم، بزيادة قدرها 9% بالمقارنة مع .255 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي
تكافل
TKFL
0.00% 4.50 0.00

أبوظبي- مباشر: أعلنت "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، والتي تعمل  في مجال التأمين التكافلي في المنطقة عن تحقيق نمواً بصافي أرباحها خلال النصف الاول لعام 2018 بنسبة 19%.

ووفقاً لبيان للشركة تلقاه مباشر يوم الأحد، أعلنت الشركة عن تحقيقها صافي أرباح كلية بلغت 48.6 مليون درهم (لمشتركي التكافل والمساهمين قبل مخصص القرض الحسن)،  بالمقارنة مع 41 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي. 

وأشارت الشركة إلى أن أرباح عمليات الاكتتاب بلغت 36.4 مليون درهم، أي بزيادة قدرها 6% بالمقارنة مع 34.2 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي. 

كما بلغت الأرباح الفنية 60 مليون درهم، بزيادة قدرها 9% بالمقارنة مع .255 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي.

ومع تحسن أدائها الملحوظ في المؤشرات المالية وغير المالية، تعتزم "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع"  مواصلة تركيزها على تقديم الخدمات المتميزة للعملاء وضبط عمليات التشغيل وتوفير المنتجات والخدمات الفريدة والمبتكرة.

وقال خميس بوهارون الشامسي، رئيس مجلس إدارة "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل": " تستمر شركة أبوظبي الوطنية للتكافل بتحقيقها لنتائج مالية قوية ، حيث بلغ صافي أرباحها الكلية خلال النصف الأول من عام 2018  48.6 مليون درهم للفترة المُنتهية بتاريخ 30 يونيو 2018. 

وعلى الرغم من التحدّيات التي تواجهها بيئة الأعمال في الوقت الراهن، غير أننا نفتخر بأن استراتيجية شركة أبوظبي الوطنية للتكافل تُركز دائماً على تقديم نتائج مُستدامة مع نموٍ في الأرباح".

وقال أسامة عبد الرؤوف عابدين، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل: "نواصل تطورنا وتقدمنا المستمر في صناعة التأمين، وهو ما يعكسه أدائنا المالي المتميز عاماً بعد عام. 

وبلغت أرباحنا من عمليات الاكتتاب خلال النصف الأول من هذا العام، 36.4 مليون درهم، وهو ما يدل على مصداقيتنا كشركة رائدة في مجال التكافل على مستوى المنطقة ووضعنا المالي الممتاز باستمرار.