TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودية للكهرباء" تسجل 3 ملايين مشترك في برنامج "تيسير" تلقائياً

"السعودية للكهرباء" تسجل 3 ملايين مشترك في برنامج "تيسير" تلقائياً
الشركة السعودية للكهرباء

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إطلاق برنامج "تيسير" للمشتركين بالقطاع السكني الذين تتراوح قيمة فواتيرهم الشهرية ما بين 300 إلى 3000 ريال.

وكشفت الشركة السعودية، اليوم الخميس، أنه تم تسجيل نحو 3 ملايين مشترك تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال في برنامج "تيسير" تلقائياً ابتداءً من الشهر الجاري، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأفادت الشركة، أن البرنامج يتيح للمشترك فرصة تسديد متوسط الاستهلاك الشهري، علمًا أن "تيسير" سيشمل الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2018.

ويُشار، إلى أنه قد تم إصدار أول دفعة من الفواتير مساء اليوم، على أن يتم إجراء التصفية المالية بين المشترك والشركة بنهاية العام الجاري.

وألمحت الشركة السعودية للكهرباء، إلى أن للمشترك حرية الاستمرار في برنامج "تيسير" حتى نهاية العام أو الخروج منه حال رغبته في ذلك.

ونوه، إلى أن المشترك الذي تقل قيمة فتورته عن 300 ريال أو تزيد عن 3000 ريال، فيمكنهم الاشتراك مباشرة في خدمة "الفاتورة الثابتة"، والتي تتيح تسديد مبلغ ثابت شهرياً لقيمة الفاتورة بناءً على متوسط الاستهلاك الشهري؛ ليتم بعد مرور عام إجراء تصفية حساب الفاتورة.

وأكدت "السعودية للكهرباء" التزامها بتوجيه هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، بإتاحة تقسيط المديونيات المتراكمة لجميع المشتركين في القطاع السكني خلال الفترة التي تسبق شهر يوليو لعام 2018، وذلك على 6 دفعات شهرية بدايةً من فاتورة شهر أكتوبر القادم.