TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية توافق على إجراءات بي.أي.جي للتجارة لإضافة أنشطة جديدة

الرقابة المالية توافق على إجراءات بي.أي.جي للتجارة لإضافة أنشطة جديدة
سجلت صافي خسائر مجمعة بلغت 487.1 ألف جنيه خلال الفترة المنتهية في مارس

القاهرة - مباشر: قالت هيئة الرقابة المالية، إنه تم الموافقة على نشر تقرير الإفصاح الخاص بتعديل المادة 3 من النظام الأساسي لشركة بي اى جى للتجارة والاستثمار.

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها وافقت على نشر تقرير الافصاح الخاص بتعديل غرض الشركة وإضافة أنشطة جديدة.

وكان مجلس إدارة بي أي جي للتجارة والاستثمار، وافق في يوليو الماضي، على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، وإضافة نشاطات أخرى لغرض الشركة.

وأوضحت الشركة، في وقت سابق، أنها بصدد دراسة جدوى للدخول في مجال تصنيع وتجميع وتجهيز السيارات، وإمكانية الدخول في صناعة الأوتوبيسات والميكروباصات وقطع غيارها ومدى تصنيع وتجميع سيارة ربع نقل Hybrid Delivery Truck.

وأشارت أنها ستبدأ في إجراءات التفاوض مع موردين وشركات إيطالية وأمريكية و وصينية لاقتناص التصميم والمكونات، مضيفة أنه جارٍ دراسة تكلفة المشروع وبحث أفضل سُبل التمويل المناسبة من خلال "Joint-ventuture" أو "private equity".

يشار إلى أن القوائم المالية المجمعة لبي أي جي للتجارة والاستثمار، خلال الربع الأول من العام الحالي، أظهرت ارتفاع صافي خسائر الشركة بنسبة 28.2% على أساس سنوي، حيث سجلت صافي خسائر مجمعة بلغت 487.1 ألف جنيه خلال الفترة المنتهية في مارس 2018، مقابل 379.8 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.