TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تشارك في "البحرين للطيران"

"الخطوط الكويتية" تشارك في "البحرين للطيران"
المعرض سيعقد في مملكة البحرين نوفمبر القادم

مباشر: تشارك الخطوط الجوية الكويتية، في معرض البحرين الدولي للطيران 2018، الذي سيعقد في مملكة البحرين نوفمبر القادم.

ووقع كل من وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض كمال أحمد، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم اتفاقية مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض البحرين الدولي للطيران 2018؛ وفقاً لوطن.

ومن المقرر عقد المعرض في قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2018، تحت رعاية ملكية من الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك البحرين.

جاء ذلك، على هامش زيارة وفد رفيع المستوى من الخطوط الجوية الكويتية لتدشين أول رحلة جوية من مبنى المسافرين الجديد رقم 4T الخاص حصرياً بالخطوط الجوية الكويتية التي اختارت البحرين لتكون الوجه الأولى لها تأكيداً على أواصر المحبة والأخوة بين الشقيقتين.

وأكد كمال أحمد، أن الاتفاقية تأتي في إطار تطلعات أصحاب السمو والجلالة قادة البلدين في مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، للارتقاء بالعلاقات نحو التكامل في كافة القطاعات وتعزيز نموها على كافة الأصعدة، وفي مختلف الميادين والعمل على تطويرها وتنميتها نحو آفاق أرحب من العمل المشترك.

وأكد الوزير، أن هذه الخطوة ليست بجديدة على الخطوط الجوية الكويتية، بل إنها تندرج ضمن التعاون الاستراتيجي المشترك في مختلف القطاعات.

كما نوه الوزير على أهمية الدور الفاعل الذي يلعبه قطاع النقل الجوي والبري والبحري في تأصيل هذه العلاقات، والإسهام في زيادة فرص تطوير هذه الخدمات والخدمات اللوجستية الأخرى؛ تماشياً مع النمو المطرد للحركة التي تشهدها أقطار دول مجلس التعاون الخليجي.