TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شعاع كابيتال تسعى للربحية وسط التركيز على الأعمال الرئيسية

شعاع كابيتال تسعى للربحية وسط التركيز على الأعمال الرئيسية
الشركة ستركز على الأعمال الرئيسية مثل الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول وأسواق المال والتخارج من الأصول غير الأساسية
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

 من: محمود جمال

دبي- مباشر: قال الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار شعاع كابيتال الإماراتي ان شركته تتطلع إلى المثابرة على تحقيق الأرباح خلال الأعوام القادمة، بعد أن أظهرت نتائج شركته للعام الماضي تحقيق الشركة أعلى مستوى من الأرباح السنوية منذ العام 2007.

وتعهد فؤاد طارق خان في تصريح لـ"مباشر" باستمرار "شعاع" وفق استراتيجية متينة وواضحة المعالم، تقوم على التوسع الطبيعي وعبر الشركات الاستراتيجية في مجموعة من الأسواق الرئيسية.

وأشار الى ان شركته ستركز على الأعمال الرئيسية مثل الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول وأسواق المال، والتخارج من الأصول غير الأساسية، والاستمرار في تنمية نشاطنا التشغيلي وأدائنا المالي. 

وكانت الأرباح السنوية لشعاع بلغت مع نهاية العام 2017 ما مجموعه 74 مليون درهم إماراتي، وفق اتجاه تصاعدي بمعدل 156 % عن العام 2016. 

وحافظت الشركة خلال الربع الأول من هذا العام على مسار الربحية، حيث بلغت أرباحها 11.7 مليون درهم إماراتي، فيما سجلت إيراداتها 33.2 مليون درهم إماراتي، وارتفع حجم الأصول تحت الإدارة لديها إلى 4.2 مليار درهم إماراتي.

ومن المقرر ان ينعقد مجلس ادارة شركة شعاع كابيتال غدا الاثنين لمناقشة مسودة البيانات المالية للربع الثاني للعام المالي 2018، المنتهي في 30 يونيو الماضي.