TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس آبل للموظفين: أنتم سبب إنجاز التريليون دولار

رئيس آبل للموظفين: أنتم سبب إنجاز التريليون دولار

من - محمد سليمان:

مباشر: "أنتم من يجعل آبل عظيمة، نجاح الشركة بسبب عملكم الشاق والتفاني والشغف".. هكذا خاطب الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة لهواتف "آيفون" الموظفين بعد تجاوز القيمة السوقية مستوى تريليون دولار.

وقال "تيم كوك" الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" عبر مذكرة مرسلة إلى الموظفين، اليوم الجمعة: "اليوم حققت الشركة حدثاُ بارزاً، بلغ سعر إغلاق السهم 207.39 دولار ما يعني أن سوق الأسهم منح آبل تقييماً بتجاوز تريليون دولار".

وتابع: "ومع حقيقة أن بإمكاننا الشعور بالفخر بهذا الإنجار، لكن هذا ليس المقياس الأكثر أهمية لنجاحنا، النتائج المالية تعبر ببساطة عن إبداع آبل، وفكرة وضع منتجاتنا وعملائنا أولاً، والبقاء مخلصين دوماً لقيمنا".

وكانت "آبل" قد تمكنت بالأمس من الوصول لقيمة سوقية تتجاوز تريليون دولار للمرة الأولى في تاريخ البورصة الأمريكية، مع وصول السهم لمستوى قياسي مرتفع.

وتحدث "كوك" عن فضل الموظفين بقوله: "أنتم، فريق العمل الذي يجعل آبل عظيمة، نجاحنا بسبب عملكم الشاق والتفاني والشغف، أنه لمن دواعي فخري أن أعمل جنباً إلى جنب معكم".

وأضاف: "أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل مرات العمل لفترات متأخرة والرحلات الإضافية، وكل المرات التي رفضتم فيها القبول بأي شئ أقل من الامتياز في كل أعمالنا سوياً".

وقال "كوك" إن مؤسس آبل "ستيف جوبز" أسس الشركة مع اعتقاده بأن قوة الإبداع البشري قادرة على حل أكبر المشكلات وأن هؤلاء الذين يتمتعون بالجنون الكافي ليعتقدوا قدرتهم على تغيير العالم هم الذين يفعلون ذلك حقاً.

وشدد رئيس "آبل" على أن: "كما كان ستيف يفعل دائما في أوقات مشابهة، يجب أن ننظر للأمام صوب مستقبل آبل والعمل الكبير الذي ينتظرنا معاً".

وكانت نتائج أعمال "آبل" قد أظهرت تجاوز الإيرادات والأرباح لتوقعات المحللين خلال الربع الثاني من العام الجاري.