TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم "لجام للرياضة"

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم "لجام للرياضة"
تستمر فترة اكتتاب الأفراد حتى نهاية يوم الثلاثاء 7 أغسطس

الرياض ـ مباشر: تبدأ سامبا للأصول وإدارة الاستثمار "سامبا كابيتال"، اليوم الأربعاء الأول من أغسطس، اكتتاب الشريحة الثانية في أسهم شركة لجام للرياضة، والمتمثلة بالمستثمرين الأفراد.

وقالت "سامبا كابيتال"، في بيان لها إن فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد سوف تستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 7 أغسطس.

وأضافت أنه ستتاح الفرصة للمستثمرين الأفراد، خلال هذه الفترة، الاكتتاب في 1.57 مليون سهم، تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب، بسعر 52 ريالاً للسهم.

كما أشارت إلى أنه يمكن للمستثمرين الأفراد الاكتتاب في 10 أسهم كحد أدنى و250 ألف سهم كحد أقصى عبر أي من الجهات المتسلَّمة المشاركة.

وتشمل الجهات المتسلَّمة، بحسب البيان، مجموعة سامبا المالية، ومصرف الراجحي، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي البريطاني، والبنك العربي الوطني. 

ودشنت "سامبا كابيتال"، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، مع شركة لجام للرياضة، المالك والمشغل لمراكز رياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة"، أمس الاثنين، في حفل رسمي في الرياض، الاتفاقيات مع الجهات المتسلَّمة.

وأعلنت "سامبا كابيتال" في وقت سابق عن اكتمال طرح 15.7 مليون سهم تمثل 30% من رأسمال الشركة للمستثمرين من المؤسسات، بتفاعل كبير من المستثمرين؛ مما أدى إلى تغطية الاكتتاب 8.3 مرة، وتم تحديد سعر الاكتتاب عند 52 ريالاً.