TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة عالمية تقدم خدمات المطاعم في مطار البحرين

شركة عالمية تقدم خدمات المطاعم في مطار البحرين
استقطاب 10 شركات جديدة مزودة للخدمات في المطار

مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، إن الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي قامت بتوقيع عقد مع شركة عالمية لتقديم خدمات المطاعم، لمدة 7 سنوات، ويضم المطار الجديد مطاعم هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وبإشراف طهاة عالميين.

ولفت محمد البنفلاح، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينى، إلى أن الترسيات التي تمت لشركات تدير المطاعم ومناطق الخدمات ومتاجر للتجزئة وصيدلية وعيادة المطار.

وكشف البنفلاح عن عزم الشركة طرح مناقصة لتصميم منطقة جديدة للشحن الجوي خلال الأسابيع المقبلة والتي ستضمن مضاعفة مساحات الشحن الجوي إلى 25 ألف متر مربع في المطار الجديد المزمع افتتاحه نهاية العام 2019.

وأشار البنفلاح، إلى أن المناقصة ستطرح لتطوير مساحة إضافية في المطار مخصصة لشركات خدمات الشحن الجوي تصل إلى 25 ألف متر مربع خلال منتصف العام الجاري.

وقال البنفلاح إن شركة مطار البحرين أعادت تصميم الأراضي التي بحوزتها ومن بينها منطقة كانت تابعة لوزارة المواصلات ومخصصة لخدمات النقل العام، من أجل توفير مساحات إضافية لاستقطاب شركات شحن جديدة أو توسعة نشاط الشركات التي تعمل في مطار البحرين الدولي.

وكشف عن وجود مفاوضات لاستقطاب شركتين جديدتين بمجال الشحن الجوي، مشيراً إلى أن الشركات التي تعمل بالمطار لديها خطط للتوسع في أعمال الشحن الجوي مع افتتاح المطار الجديد.

ولفت البنفلاح، إلى أن مشاريع البنية التحتية والتي أعلنت عنها المملكة وتفوق قيمتها الـ30 مليار دولار تضع حافزاً للشركات العاملة في قطاع الشحن الجوي واللوجستي للاستفادة من هذه المشاريع من أجل توفير خدمات النقل المختلفة.

وعن الشركات الجديدة التي سيستقطبها المطار كمزودة خدمات في المطار، كشف "عن استقطاب 10 شركات جديدة مزودة للخدمات في المطار بعد فوزها في المزايدات المطروحة، وسيتم ترسية العطاءات وتوقيع خطابات الترسية في الأسابيع المقبلة".