TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الحديد والصلب تناقش إجراءات التطوير

عمومية الحديد والصلب تناقش إجراءات التطوير
الحديد والصلب المصرية

القاهرة - مباشر: قالت الحديد والصلب المصرية إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 16 أغسطس 2018، ستنظر في  الاحاطة بما تم من إجراءات تطوير الشركة عبر المناقصات الفنية والمالية والتمويلية بين الشركات المنتاقصة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر أيضاً في تمليك 32 زحدة سكنية لقاطنيها من العاملين بالشركة المصري لنقل الكهرباء.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية على الاستمرار في إجراءات تطوير الشركة عبر المناقصات الفنية والمالية والتمويلية بين الشركات المنتاقصة للوصول إلى التقييم الأفضل بواسطة نظام الـpoint system.

وفي مايو الماضي، استقبل خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام، سفير جمهورية روسيا الاتحادية بالقاهرة سيرجي كيربيتشينكو والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، وبحث فرص التعاون بين الشركات الروسية والشركات التابعة للوزارة.

وكانت المؤشرات المالية لشركة الحديد والصلب المصرية خلال التسعة أشهر المنتهية في مارس 2018، أظهرت ارتفاع خسائرها هامشياً على أساس سنوي، فقد حققت خسائر بلغت 456.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 441.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفي وقت سابق، قالت شركة الحديد والصلب المصرية، إنها تعاقدت مع الشركة الانجليزية تاتا ستيل لإعداد دراسة جديدة فنية للوضع الحالي للشركة.

تفضيلات الأخبار

1.1 مليار جنيه مبيعات الحديد والصلب في 9 أشهر