TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الديار القطرية" تبدأ أعمال تطوير فندق في المملكة المتحدة

"الديار القطرية" تبدأ أعمال تطوير فندق في المملكة المتحدة
لفندق يتبع لشركة روزوود العالمية لإدارة الفنادق الفخمة حيث اختيرت لتشغيله

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة الديار القطرية للتطوير العقاري الحكومية، اليوم الأربعاء، بدء العمل بمشروع تحويل المبنى السابق للسفارة الأمريكية إلى فندق الماي فير- لندن بقيمة مليار جنيه إسترليني (1.3 مليار دولار).

وتابعت الديار، أن الفندق يتبع لشركة روزوود العالمية لإدارة الفنادق الفخمة، حيث اختيرت لتشغيله، مع توقعات بافتتاحه 20.23.

وقال رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات "روزوود"، رادها أرورا، إن المجموعة تعمل مع الديار القطرية لتطوير الفندق الثاني بالتزامن مع الخطط لتوسيع تواجد المجموعة الإقليمي في أوروبا من خلال إعادة إحياء موقع السفارة الأمريكية السابق.

يأتي ذلك خلال حفل أقامته الديار القطرية للتطوير العقاري بساحة جروفينور في لندن للإعلان عن بدء أعمال التطوير للفندق الذي كان في السابق مبنى لسفارة الولايات المتحدة في قلب حي مايفير.

وتأسست شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري في 2005 كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار، بهدف دعم الاقتصاد القطري المتنامي، وتنفيذ مشاريع التنمية العقارية في داخل دولة قطر وخارجها.

وبلغ رأسمال الشركة اعتباراً من عام 2017، نحو 7 مليارات دولار أمريكي، فيما تجاوز عدد مشروعاتها 39 مشروعاً قيد التطوير في قطر وفي 21 دولة حول العالم، باستثمارات تقدر بأكثر من 35 مليار دولار أمريكي