TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "الاتحاد للإعمار" تقر تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة

عمومية "الاتحاد للإعمار" تقر تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة
إنشاء المجمعات السكنية أحد أنشطة الشركة

مباشر: أقرت عمومية الاتحاد للاعمار والاستثمار (UCI) المدرجة ببورصة فلسطين، أمس الثلاثاء، تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، إلى أن البند الثاني من المواد 13 و30 و86، هو ما تم تعديله في كل مادة من هذه المواد.

وأضافت الشركة، في بيانها، أن البند الثاني من المادة 13، تم تعديله بأن يجوز أن تكون ملكية المساهم في أسهم الشركة بحد أقصى 20% من إجمالي أسهم الشركة شريطة موافقة مجلس الإدارة على ذلك من خلال طلب يقدمه المساهم لمجلس الادارة يطلب فيه رفع نسبة تملكه باسهم الشركة بما يزيد عن 10% وفي حال موافقة مجلس الادارة على الطلب يتم اعلام الجهات ذات الاختصاص بذلك.

كما تم تعديل البند الثاني من المادة 30، بألا يجوز لأي مساهم في الشركة أن يمتلك ما يتجاوز 20% من أسهمها إلا بقرار من الجمعية العامة العادية للشركة.

كما تضمن التعديل الخاص بالبند الثاني من المادة 86، بألا يجوز بأي حال من الأحوال أن يزيد عدد الأسهم التي يحملها المساهم الذي يحضر اجتماع الجمعية العامة عن 15% من عدد أسهم الشركة، سواء كانت الأسهم بالأصالة أو بالوكالة أو بالإنابة ما عدا أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين الذين يملكون أكثر من 15% من أسهم الشركة فيحق لهم حمل أسهم بواقع 20% من عدد أسهم الشركة سواء كانت الأسهم بالأصالة أو بالوكالة أو بالإنابة.

وكانت عمومية الاتحاد للإعمار والاستثمار، وافقت في مارس من العام الجاري، على توصية مجلس الإدارة بتحولها إلى مساهمة خاصة.