TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان تعلن اكتمال حجز 942 فيلا تحت الإنشاء بمشروع "القطيف"

الإسكان تعلن اكتمال حجز 942 فيلا تحت الإنشاء بمشروع "القطيف"
اكتملت الحجوزات بالمشروع بعد أقل من أسبوعين من إطلاقه

الرياض – مباشر: أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، عن اكتمال حجز جميع الوحدات السكنية في مشروع "منازل القطيف" السكني في محافظة القطيف، وذلك بعد أقل من أسبوعين من إطلاق المشروع.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن جميع وحدات المشروع البالغ عددها 942 وحدة سكنية من نوع فيلا "تاون هاوس" اكتملت حجوزاتها، مؤكدة أنها بدأت في اجراءات توقيع العقود النهائية مع المستفيدين تمهيداً لبدء تنفيذ المشروع مع المطور العقاري المعتمد.

وأضافت وزاة الإسكان، أن الإقبال الكبير الذي شهده المشروع وسرعة اكتمال حجوزاته خلال فترة قياسية يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وشددت الوزارة، على أنه سيتم الإشراف على تنفيذ المشروع وتقديم كافة الضمانات للمواطنين الذين أكملوا إجراءات الحجز أسوة بجميع المشاريع التي تشرف عليها.

وأعلنت الوزارة، 10 يوليو الجاري، عن بدء الحجز في مشروع "منازل القطيف" في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

وسيتم تسليم الوحدات للمستفيدين خلال فترة زمنية لا تتجاوز 3 أعوام من تاريخ توقيع العقود النهائية.

ويتميز المشروع بتكامل البنية التحتية من مياه وكهرباء، وصرف صحي وأنظمة لتصريف السيول والأمطار، كما يضم العديد من المواقع للمرافق العامة، إضافة إلى تخصيصه مواقع للعديد من الجهات الحكومية التعليمية والصحية وغيرها.

ويضم 4 نماذج وتصاميم بناء متنوعة بمساحات تصل إلى 300 متر مربع للوحدة السكنية، وبأسعار تبدأ من 580 ألف ريال.

وأكّدت وزارة الإسكان، حرصها على تلبية كافة احتياجات المستفيدين من خلال إطلاق المزيد من المشاريع السكنية المتكاملة الخدمات والمرافق والبنى التحتية في مختلف مناطق ومدن المملكة، لافتة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مشاريع أخرى كما تجري العادة وبشكل شهري.