TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين للتسهيلات" تطرح "تمويل التأثيث" لمالكي وحدات "الإسكان"

"البحرين للتسهيلات" تطرح "تمويل التأثيث" لمالكي وحدات "الإسكان"
للحاصلين على وحدات سكنية من وزارة الإسكان

مباشر: كشفت شركة البحرين للتسهيلات التجارية، المدرجة في سوق البحرين المالي، عن إطلاقها منتج "تمويل التأثيث" للحاصلين على وحدات سكنية من وزارة الإسكان.

وأوضحت الشركة في بيان لها، على موقع السوق، اليوم الاثنين، أن المنتج الجديد يتيح المنتج الجديد الحصول على تمويل شامل لتأثيث الوحدات السكنية الممنوحة من قبل وزارة الإسكان، والاستفادة من قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 1000 دينار بحريني.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: "أن الشركة خصصت 3 فروع للشركة وهي: سترة، البديع ومجمع السيف بالمحرق لإتمام المعاملات في أسرع وقت ليتسنى للمواطنين الانتقال للعيش في منازلهم في أسرع وقت ممكن".

وقال عادل حبيل، إن المنتج الجديد للشركة يأتي ضمن التزامها ملتزمة في إيجاد وابتكار حلول مالية مرنة تلبي احتياجات الأسرة البحرينية بعد حصولها على وحدة سكنية لتأسيس منازلهم وإعمارها بكافة المستلزمات والأجهزة من خلال تقديم تمويل التأثيث الميسر من تسهيلات البحرين.

وأشار حبيل؛ وفقاً لتصريحات على هامش الإعلان، نقلتها الصحف المحلية، إلى أن منتج تمويل التأثيث يتيح للمستفيدين من التمويل التعامل مع 4 من كبريات شركات الأثاث المنزلي في البحرين هي: مفروشات بوكنان، هوم ستور، هوم بوكس، ومفروشات أحمد شريف.

وأكد حبيل، أن المنتج مخصص فقط للمستفيدين من الوحدات الإسكانية في فترة لا تتجاوز الـ12 شهراً على تسلم الوحدات الإسكانية.