TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تستضيف مؤتمراً لتآكل المعادن في سبتمبر القادم

البحرين تستضيف مؤتمراً لتآكل المعادن في سبتمبر القادم
خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2018

مباشر: تستضيف مملكة البحرين مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السابع عشر لتآكل المعادن خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وأفادت وكالة أنباء البحرين "بنا"، أنه سيعقد من خلال تنظيم جمعية المهندسين البحرينية مع الجمعية الدولية لتآكل المعادن "فرع المملكة العربية السعودية" بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبرعاية من قبل شركة أرامكو السعودية وأكثر من 18 شركة متخصصة في هذا المجال.

وتعتبر ظاهرة تآكل المعادن قضية تستحق الوقوف عندها ومناقشتها بشكل مستمر واستعراض التجارب الدولية والخروج بأفضل الحلول والممارسات الإدارية، لكونها مشكلة حقيقية تواجه منطقة الخليج والشرق الأوسط أكثر من مناطق دول العالم الأخرى بسبب الموقع الجغرافي والظروف المناخية. 

وستتضمن فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب برنامجا متميزا سيتم من خلاله طرح ومناقشة البحوث العلمية والتجارب العملية من قبل متحدثين عالميين ومسئولين تنفيذيين وكبار المسئولين في الشركات النفطية والشركات الأخرى ذات العلاقة، بالإضافة إلى تخصيص 6 ورش عمل متخصصة ولأول مرة في موضوع المرأة بعنوان (المرأة في الصناعة) وكذلك العديد من البرامج المتخصصة للشباب.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض المصاحب عدد كبير من المهتمين والمختصين في مجال تآكل المعادن من كبريات الشركات النفطية العالمية في منطقة الشرق الأوسط ومختلف دول العالم منها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واستراليا وغيرها من دول العالم.