TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ورشة حكومة دبي" توقع شراكة استراتيجية مع "الفطيم للسيارات"

"ورشة حكومة دبي" توقع شراكة استراتيجية مع "الفطيم للسيارات"
خلال توقيع الاتفاقية

دبي- مباشر: عقدت "ورشة حكومة دبي" شراكة استراتيجية مع "الفطيم للسيارات"، إحدى كبرى الشركات الإماراتية التي تعمل في صيانة وتوزيع السيارات وقطع الغيار، لتعزيز أطر التعاون الفني والتقني في مجال صيانة المركبات من نوع "تويوتا".

وبحسب بيان، تمثل الخطوة الاستراتيجية دفعة قوية لجهود الورشة الرامية إلى توفير خدمات متميزة في إدارة وصيانة المركبات باعتماد أفضل المعايير والممارسات العالمية، تحقيقاً لسلامة وسعادة المتعاملين.

 وبموجب أحكام الاتفاقية، سيتم تأسيس مركز لصيانة مركبات "تويوتا" العائدة لـ "ورشة حكومة دبي" بإدارة الطرفين بطاقة استيعابية تصل إلى نحو 200 مركبة يومياً، ليقدم خدمات الصيانة الدورية والسريعة وقطع الغيار وخدمات تغيير الزيت.

وأوضح حميد سلطان المطيوعي، المدير التنفيذي "لورشة حكومة دبي"، أهمية تأسيس شراكات فاعلة مع نخبة الجهات الحكومية المحلية والاتحادية وشركات القطاع الخاص الرائدة في مجال الصيانة والإصلاحات الفنية والتقنية، سعياً وراء دفع مسيرة التميز التي تقودها الورشة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وترسيخ دورها المحوري كمركز ميكانيكي تقني مستدام.

ولفت  إلى أنّ التعاون مع "الفطيم للسيارات" في دعم مجال صيانة كافة أنواع المركبات والمعدات يصب في خدمة المساعي الهادفة إلى تعزيز قطاع السيارات في الدولة.
وأضاف المطيوعي: "نتطلّع بثقة وتفاؤل حيال الشراكة التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في نطاق وجودة الخدمات المقدمة لدينا".