TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء المصري ينفي بيع "الإسكان" 46فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي..للأكابر

الوزراء المصري ينفي بيع "الإسكان" 46فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي..للأكابر
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري

القاهرة – مباشر: نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري، قيام وزارة الإسكان، ببيع 46 فيلا في مرحلة الإنشاء حالياً بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر.

وأوضح المركز في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الجمعة، أنه تواصل مع مسؤولي وزارة الإسكان، الذين نفوا تلك الشائعات تماماً، وأكدت أنه جارٍ حالياً تنفيذ 46 فيلا نموذج الزمردة، بمركز مارينا العلمين السياحي، وجميع الوحدات تطل على البحر والبحيرات، ولم يتم طرحها للبيع حتى الآن، سواء للأكابر أو لغيرهم.

وقالت وزارة الإسكان إنه عندما تقرر طرح الفيلات للبيع سيتم الإعلان عن ذلك رسمياً، مثلما يحدث في كل منتجات الوزارة العقارية، وستكون الفرصة متاحة للجميع للحجز، دون وساطة أو محسوبية، مثلما تفعل الوزارة في كل ما تطرحه من وحدات.

وصرح مسؤولو وزارة الإسكان بأنه تم الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي بمركز مارينا العلمين السياحي، بطول 600 م، وعرض يصل إلى 70 م تقريباً، ويحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب التي تناسب جميع الأعمار.

وأضاف المسؤول، بحسب التقرير، أنه تم رفع كفاءة وتوسعة الطرق والأرصفة المحيطة بالممشى، وتم تنفيذ عدد من جراجات السيارات سعة حوالي 1000 سيارة، لاحتواء كثافة السيارات الواردة للممشى، مؤكدين أن ملاك مارينا أشادوا بما تم تنفيذه، وبالتنظيم الجيد للقضاء على مشكلة المرور التي حدثت بتلك المنطقة في الأعوام السابقة.

وأهابت وزارة الإسكان بمختلف وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما ينشر، لعدم ترويج الشائعات وإثارة البلبلة.