TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" يقترح توزيع أرباح نصفية لمساهميه

"دو" يقترح توزيع أرباح نصفية لمساهميه
بواقع 13 فلساً للسهم الواحد
دو
DU
0.00% 5.55 0.00

دبى - مباشر: قال محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إن مجلس إدارة الشركة اقترح توزيع أرباح نصف سنوية لمساهميها بواقع 13  فلساً للسهم الواحد وذلك شريطة موافقة اجتماع الجمعية العمومية.

وأوضح الحسينى، أنه بدأ التأثير الإيجابي واضحا لبرنامج الكفاءة على أرباحنا و انعكس على نسبة نمو الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والإستهلاك بمعدل أسرع من الإيرادات ".

وأضاف رئيس مجلس إدارة، أن قوة أداء شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة اليوم تمكننا من لعب دورنا في دعم رؤية القيادة لدولة الإمارات كمركز طليعي  للاتصالات و الإقتصاد الرقمي في المنطقة و العالم.

وحققت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ايرادات جيدة  بقيمة 3.35 مليار درهم إماراتي في الربع الثاني من العام، في زيادة بنسبة 2.9٪ مقارنة بالربع الثاني من عام 2017.

ودعم النمو المتميز من خلال الأداء القوي في أعمال خدمة الهاتف الثابت ااتي ارتفعت بنسبة 9.4٪ في الربع الثاني من عام 2018 مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

وعلى الرغم من التأثير الموسمي، مع حلول شهر رمضان  المبارك و عيد الفطر في الربع الثاني من العام على إيرادات شريحة الهواتف المتحركة ، إلا أنها استقرت عند 1.82 مليار درهم خلال الفترة، على نفس المستوى بـ 1.85 مليار درهم في الربع الثاني من عام 2017.

 وزاد صافي الأرباح النصفية للشركة إلى 965 مليون درهم بعد خصم حقوق الامتياز بزيادة بنسبة 18.8%.