TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وفد صيني يزور كابارول للدهانات في دبي

وفد صيني يزور كابارول للدهانات في دبي
الاطلاع على صناعة الدهانات في الإمارات

دبي - مباشر: استضافت كابارول للدهانات، الشركة الألمانية المتخصصة في صناعة الدهانات ومقرها دبي، مؤخراً وفداً صينياً من مصممي الديكور الداخلي في منشأتها الحديثة والعصرية الكائنة في مجمع دبي الصناعي بدبي.

وتأتي زيارة الوفد الصيني الذي يضم 28 مصمم ديكور داخلي، وفقاً لبيان الذى تلقى "مباشر" الذى تلقى نسخة اليوم الأربعاء، بهدف الإطلاع على صناعة الدهانات والأصباغ ومواد الديكورات الداخلية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام الوفد بجولة داخل منشأة كابارول المتطورة، حيث تعرّف إلى التشكيلة الواسعة من منتجات دهانات الديكور الداخلي التي تطورها شركة كابارول، كما قدم فريق الشركة للوفد آراء معمقة حول متطلبات السوق الإماراتي.

 قال "مارتن روشوتشا"، العضو المنتدب لدى كابارول: "تعكس زيارة الوفد الصيني إلى منشأتنا المكانة الكبيرة التي تتمتع بها دبي على الساحة العالمية كما تأتي في وقت تشهد فيه العلاقات الإماراتية الصينية تطوراً ملحوظاً على مختلف الأصعدة. 

وأضاف قائلاً: "نؤمن في كابارول بأن مشاركة المعرفة هو أمر مهم لتحقيق النمو، إذ أن فهمنا لقطاع الديكور الداخلي وصناعة الطلاء في دولة الإمارات تطوّر كثيراً على مرّ السنين، وبصفتنا شركة رائدة في قطاع صناعة الدهانات العالمي، فإننا ندرك احتياجات الأفراد فيما يتعلق بالمساحات الداخلية في المنطقة".