TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للتدريب" توقع عقد تنفيذ مشروع بـ86.4مليون ريال لوزارة الاتصالات

"الخليج للتدريب" توقع عقد تنفيذ مشروع بـ86.4مليون ريال لوزارة الاتصالات
تبلغ مدة العقد 36 شهراً ميلادياً تبدأ من تاريخ إشعار البدء بالعمل

الرياض – مباشر: قالت شركة الخليج للتدريب والتعليم إنها وقعت عقدا مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات،12 يوليو الجاري؛ لتنفيذ مشروع تأسيس وتشغيل وإدارة مركز الاتصال الوطني (آمر2) لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر)، وتم استلام العقد من الوزارة اليوم الأربعاء.

وأضافت الشركة في بيان لها على "تداول"، أن قيمة العقد تبلغ 86.44 مليون ريال مقابل التنفيذ، وذلك بالشراكة مع شركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الإلكترونية.

وأوضحت "الخليج للتدريب"، أن الغرض من هذا العقد هو قيام الشركة بتنفيذ مشروع تأسيس وتشغيل وإدارة مركز الإتصال الوطني (آمر2) لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر)، وجميع الأشياء اللازمة وفقاً لشروط العقد ووثائقه.

وتابعت: وتبلغ مدة العقد 36 شهراً ميلادياً تبدأ من تاريخ إشعار البدء بالعمل.

وأكدت الشركة، على أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في التعاقد مع الوزارة الاتصالات، لافتة إلى أنه يوجد فقط أطراف ذات العلاقة في التعاون لتنفيذ العقد القائم بينها وبين شركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الإلكترونية التي يمتلكها أعضاء مجلس إدارة في شركة الخليج للتدريب والتعليم.

وبينت، أن الأعضاء هم: عبد العزيز بن حماد البليهد، وعبد العزيز بن راشد الراشد، وأحمد بن علي الشدوي، وأحمد بن محمد السري، مشيرة إلى أن سيبدأ الأثر المالي لهذا العقد سيبدأ اعتباراً من العام المالي 2018.

وأنهى السهم تعاملات اليوم على ارتفاع نسبته 2.9% بمستوى 16.28 ريال.