"السلام البحريني" يمول مشروع "جناين الهملة"

"السلام البحريني" يمول مشروع "جناين الهملة"
توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة مشاريع المملكة لتوفير حلول التمويل العقاري
السلام العالمية SIIS -1.52% 5.17 -0.08
مصرف السلام SALAM -0.99% 0.10 -0.00

مباشر: كشف مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، والمدرج فى سوقي البحرين ودبي، توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة مشاريع المملكة لتوفير حلول التمويل العقاري للراغبين في شراء فلل فاخرة في مشروع جناين الهملة، كما يتضمن المشروع أيضًا فللاً سكنية بحسب معايير «مزايا» (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقًا) من وزارة الإسكان.

ومشروع «جناين الهملة، يضم 148 فيلا جاهزة للتسليم تتميز جميعها بتصاميم متوافقة مع متطلبات العائلة البحرينية العصرية وفق أعلى مستويات الجودة.

ويوفر المشروع 5 انواع مختلفة من الفلل، تصل مساحة البناء لكل فيلا إلى 220 مترًا مربعًا، تشتمل على 4 غرف نوم و3 حمامات وصالة كبيرة للمجلس وغرفة معيشة ومطبخ وشرفات ومخزن، بالإضافة إلى غرفة خاصة بمدبرة المنزل وموقفين للسيارات.

وقال أنور مراد، النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام- البحرين : "يأتى توقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع التزامنا نحو تسهيل لعملائنا مشاريع التطوير العقاري الحديث والمتميز التي تم تصميمها لتلائم رغبات ونمط حياة المشترين".

وأوضح مراد، أن الشراكة بين المؤسستين ستمكن جميع المواطنين المستفيدين من (مزايا) من الحصول على تمويل وحدة سكنية التي تشمل على معدلات ربح تنافسية وشروط تمويلية مرنة، علاوة على أنها دون دفعة مقدمة على المبلغ المدعوم من قبل حكومة البحرين.

وأشار مراد، إلى أن الشركة تمكن من الاستفادة أيضًا من زيادة قيمة التمويل على التسهيلات التمويلية المدعومة. كما يمكن للعملاء غير المؤهلين من برنامج (مزايا) الراغبين من شراء فيلا في مشروع جناين الهملة الاستفادة من حلول التمويلات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتابع أنور مراد : "نحن في مصرف السلام نواصل جهودنا الرامية إلى تقديم خدمات مصرفية جديدة وعروض خاصة على منتجاتنا المتنوعة إلى عملائنا التي تكمل احتياجاتهم اليومية، ما سيسهل الحصول على التمويل اللازم لتحقيق امتلاك منزل أحلامهم، بالإضافة إلى فتح المجال لعملائنا للاستفادة من تشكيلة خدماتنا المصرفية المميزة".

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات