TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطار البحرين" تبحث التعاون مع إندونيسيا

"مطار البحرين" تبحث التعاون مع إندونيسيا
العلاقات الثنائية في مجال الطيران

مباشر: عقد محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، اجتماعًا مع السفير الإندونيسي نور شهرير راهارجو؛ لمناقشة إمكانية تشغيل خط طيران مباشر بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا.

ووفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا، ناقش البنفلاح والسفير سبل التعاون بين البلدين في مجال الطيران، والتي من شأنها أن تعزز العلاقات الثنائية بين الدولتين في مجالات الاستثمار والتجارة والسياحة.

وفي إطار الجهود المتواصلة لزيادة حجم السلع المشحونة عبر مطار البحرين الدولي، ناقشا أيضًا إمكانية تطوير عمليات الشحن الجوي المباشر بين البلدين. وتعد البضائع القابلة للتلف من ضمن أهم الصادرات التي تستهدفها شركة مطار البحرين، وخاصةً الفواكه الاستوائية والمنتجات المُصنّعة.

وأعرب البنفلاح عن تطلعه إلى توطيد أواصر علاقات متينة ومثمرة بين البحرين وإندونيسيا، مشيرًا إلى أن أعداد المسافرين بين البلدين تصل إلى أكثر من 45 ألف مسافر سنويًا، كما تتزايد هذه الأعداد على نحو مطّرد.

واضاف بقوله: "في عام 2016 وحده شهدت الشركة نموًا في عدد الركاب بلغت نسبته 19%، وهو ما يعكس الإمكانات الهائلة لإنشاء خط طيران مباشر، مؤكدًا أن شركة مطار البحرين وشركاءها يعملون بشكل دؤوب لتطوير مسارات طيران وأنشطة شحن جديدة لتلبية احتياجات الشركات والمسافرين عبر مطار البحرين الدولي".