TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القطرية لرجال الأعمال" تتسلم 8 طائرات قبل نهاية 2019

"القطرية لرجال الأعمال" تتسلم 8 طائرات قبل نهاية 2019
الشركة ستستمر في توسعة عملياتها وشبكة وجهاتها

الدوحة – مباشر: تترقب الخطوط الجوية القطرية لطائرات رجال الأعمال تسلم 8 طائرات جديدة قبل نهاية عام 2019؛ وذلك ضمن طلب شراء لـ25 طائرة جديدة.

ووفق بيان القطرية أمس الاثنين؛ فإن الشركة ستستمر في توسعة عملياتها وشبكة وجهاتها، حيث دشّنت خدماتها هذا العام إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وباتاغونيا وسورينام وأوروغواي وغيرها الكثير.

يأتي ذلك خلال إعلان القطرية لرجال الأعمال عن طائرتها الجديدة من طراز جلفستريم G500؛ وذلك خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض فارنبره الجوي.

يشار إلى أن القطرية لطائرات رجال الأعمال تُسير حالياً 13 طائرة حديثة من طراز جلفستريم وبومبارديه، كما تشتمل خدمات القطرية لطائرات رجال الأعمال على إدارة وتأجير وصيانة الطائرة والخدمات الأرضية الثابتة.

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، قد أعلن أن الشركة تتأقلم مع المقاطعة الإقليمية المفروضة على الدوحة التي تمنعها من العمل على بعض المسارات الجوية.

كما أعلن أيضاً أمس، استكمال مجموعة الخطوط الجوية القطرية طلبية شراء 5 طائرات شحن من طراز 777 من شركة صناعة الطائرات الأمريكية، وفق ما أعلنت شركتا بوينج والقطرية اليوم الاثنين.