TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جلف كابيتال تنجز 85% من ''المارية سنترال''

جلف كابيتال تنجز 85% من ''المارية سنترال''
مركز "المارية سنترال" أجر حتى الآن نحو 50% من المساحات التجارية

دبي - مباشر: قال كريم الصلح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "جلف كابيتال"، إنه تم إنجاز 85% من الأعمال الإنشائية في مشروع "المارية سنترال"، الذي يقام على مساحة 2.8 مليون قدم مربع في جزيرة المارية بأبوظبي.

وتوقع أن إنجاز المشروع الذي تنفذه "جلف كابيتال" من خلال ذراعها العقارية "جلف ريليتد" سيتم مع نهاية العام الحالي تمهيداً لافتتاحه مع مطلع 2019؛ وفقاً لصحيفة البيان.

وأكد أن أعمال الإنشاءات بالمشروع تسير وفق الجدول الزمني المحدد؛ إذ من المتوقع إنجاز جميع الأعمال بعد الصيف، على أن تقوم الشركة بعدها بتسليم المساحات التجارية للمؤجرين، للمباشرة في أعمال التشطيبات قبل الافتتاح.

وأشار إلى أن مركز "المارية سنترال" أجر حتى الآن نحو 50% من المساحات التجارية، متوقعاً اكتمال عملية تأجير المركز مع بدء تسليم وافتتاح المول.

وأوضح أنه عند استكمال المشروع سيتمّ ضم وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة "مول الغاليريا" إلى "المارية سنترال" لتشكيل وجهة موحّدة توفّر تجربة تسوق متكاملة تلبّي التوقعات والاحتياجات والأذواق المتنوعة للسكان.

 وتبلغ تكلفة إنشاء مول "المارية سنترال" نحو 3.67 مليار درهم، أما التكلفة الإجمالية للمشروع الذي يضم برجين فتصل لـ 5.51 مليار درهم.

ويشغل البرجان مساحة 400 ألف قدم مربعة، ومن المتوقع استكمالهما بحلول 2020؛ إذ يشمل البرج الأول فندقاً وشققاً فندقية، ويضم الثاني 250 شقة سكنية فاخرة ستطرح للإيجار في النصف الثاني من هذا العام.