TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفطيم للطيران" توسع أسطولها

"الفطيم للطيران" توسع أسطولها
يتضمن أسطول الطائرات الذي تديره "الفطيم دي سي للطيران" طائرتين من طراز "بومباردييه جلوبال جيت"

دبي - مباشر: أعلنت شركة "الفطيم دي سي للطيران" عن توسيع أسطول الطائرات الذي تديره مع إضافة طائرة جديدة من طراز "بومباردييه تشالنجر".

ووفقاً لبيان صحفي، فبموجب اتفاقية الإدارة، تقدم "الفطيم دي سي للطيران" باقة متكاملة من خدمات إدارة عمليات تشغيل الرحلات الجوية للطائرات، وخدمات الصيانة لطائرة شالنجر.

فضلاً عن الخدمات التي تضمن استمرارية صلاحية الطائرات للطيران، واصطفاف الطائرات في حظيرة الشركة، وخدمات قاعدة العمليات الثابتة والمناولة الأرضية؛ وذلك انطلاقاً من منشأتها الواقعة في مطار آل مكتوم الدولي.

وبهذا الصدد، قال هولجر أوسثيمير المدير التنفيذي لشركة الفطيم دي سي للطيران: "نحن سعداء لنجاحنا في إضافة هذه الطائرة الجديدة إلى الأسطول الذي نديره، وكلنا فخر بالثقة المستمرة التي يضعها أصحاب الطائرات في شركتنا. ويأتي الاهتمام المتواصل الذي نلقاه من أصحاب الطائرات ومشغليها بمثابة شهادة تقدير للخبرات الكبيرة التي نتمتع بها ".

وإضافة إلى الطائرة الجديدة من طراز "تشالنجر"، يتضمن أسطول الطائرات الذي تديره "الفطيم دي سي للطيران" طائرتين من طراز "بومباردييه جلوبال جيت"، وثلاث طائرات من طراز "تشالنجر" وواحدة من طراز "فالكون 7X".