TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"خدمات رأس الخيمة" تنجز تطوير 50% من "الفلية"

"خدمات رأس الخيمة" تنجز تطوير 50% من "الفلية"
المشروع يشمل إعادة تأهيل تربة الجزيرة الوسطية الخاصة بمسربي طريق الفلية من خلال دعمها بالتربة والأسمدة الخاصة بالزراعة

أبوظبي - مباشر: أنجزت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة 50% من أعمال تطوير وتزيين طريق الفلية، متوقعة استكمال تنفيذ المشروع منتصف أكتوبر المقبل.

وأفاد نائب رئيس مؤسسة الزراعة التجميلية في الدائرة سعيد علي الكاس، بحسب صحيفة الرؤية، بأن الجهات الفنية والهندسية التابعة للمؤسسة تواصل حالياً استكمال بقية أعمال المشروع ابتداء من دوار "الفنر" حتى دوار "الخران" بطول ستة كيلومترات.

وأوضح أن أعمال المشروع تتضمن إنشاء شبكة متكاملة من أنابيب الري التي تعمل بنظام "التنقيط" بما يضمن رعاية وديمومة المزروعات الخاصة بالمشروع، ومنها أشجار النخيل المحلي وأشجار نخيل الزينة إلى جانب الحشائش والأزهار الموسمية.

وأضاف الكاس أن المشروع يشمل إعادة تأهيل تربة الجزيرة الوسطية الخاصة بمسربي طريق الفلية من خلال دعمها بالتربة والأسمدة الخاصة بالزراعة، إلى جانب رفدها بممرات للمشاة مشيدة بأحجار "الإنترلوك".

وتواصل المؤسسة أعمال توسعة المنتزه الترفيهي المطل على الواجهة الجنوبية الشرقية لمحمية خور القرم الطبيعية من 200 متر مربع إلى 400 متر مربع، علاوة على تشييد محال خاصة بالمطاعم والكافتيريات والمرافق الخدمية الأخرى، على أن ينتهي مشروع التوسعة منتصف سبتمبر المقبل.