TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المياه الوطنية توقع عقداً لإعادة هندسة العمليات الداخلية وخدمات العملاء

المياه الوطنية توقع عقداً لإعادة هندسة العمليات الداخلية وخدمات العملاء
جانب من مراسم التوقيع

​الرياض ـ مباشر: وقعت شركة المياه الوطنية اليوم الاثنين 16 يوليو، عقداً مع شركة "هورفاث العربية السعودية المحدودة" المتخصصة في خدمات استشارات الأعمال؛ بهدف إعادة هندسة العمليات الداخلية والاستراتيجية لخدمات العملاء وسبل تطويرها.

وقالت الشركة، في بيان لها إن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي قطاع توزيع المياه في المملكة لرفع كفاءة العمليات وتحسين مستوى رضا العملاء في مختلف مناطق المملكة، عن طريق تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وأبرم العقد كل من المهندس محمد بن أحمد الموكلي وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، والسيد ستيفن هالر الشريك والمدير التنفيذي لشركة هورفاث العربية السعودية المحدودة؛ وذلك بحضور نواب الرئيس والرؤساء التشغيليين لقطاع توزيع المياه في المملكة وعدد من المسؤولين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، محمد بن أحمد الموكلي، إن تنفيذ المشروع سيتم على مراحل متعددة؛ بدءاً من توحيد الممارسات والعمليات وتحويلها إلى نظم إلكترونية تهدف لرفع كفاءة الأداء وسرعة الاستجابة للطلبات والبلاغات.

وأوضح الموكلي أن الشركة حريصة على مواءمة استراتيجياتها مع مبادرات برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

ومن جانبه، بيّن نائب الرئيس للعناية بالعملاء بشركة المياه الوطنية، عبدالله بن محمد البيشي أن المشروع يستهدف إعادة هندسة العمليات الداخلية لخدمات العملاء ومدى انسيابيتها، ورفع كفاءة العمل بين الإدارات.