TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشاريع المملكة" و"غرناطة" تطرحان "جناين الهملة"

"مشاريع المملكة" و"غرناطة" تطرحان "جناين الهملة"
لمن تجاوزت أعمارهم الـ 35 عاماً التقدم بطلب الحصول على الوحدة

مباشر: أطلقت مشاريع المملكة بالتعاون مع مجموعة غرناطة العقارية مشروع"جناين الهملة" بأسعار هى الأقل فى المملكة وفق خطة تسويقية تستهدف ذوي الدخل المحدود.

وأكد المدير العام لمجموعة غرناطة العقارية،  على أهمية الشراكة مع شركة ر.ب مشاريع المملكة، لافتاً إلى أن شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وتعمل عبر الاستثمار في تطوير المنازل في مملكة البحرين، وذلك استجابة لدعوة الحكومة الرشيدة للمشاركة في تطوير وحدات سكنية ذات أسعار مناسبة للمساهمة في تحقيق مصلحة المواطنين وعوائلهم.

 وأشار حسن المشيمع، أن هذه الشراكة ستحقق النجاح لكلا الطرفين، لامتلاك غرناطة لقاعدة بيانات ضخمة واستخدامها لأحدث التقنيات ضمن فريق عمل مهني ومتكامل.

وأكد مدير التسويق والمبيعات، أن المجموعة وقعت عقدا حصريا مع شركة ر.ب مشاريع المملكة لترويج المشروع واعتبر أن مشروع جناين الهملة يعتبر من أفضل المشاريع من حيث البنية التحية من شوارع وإنارة ومجاري ونوعية البناء والنماذج العصرية للفلل وجودة التشطيب بالإضافة إلى أن جميع الوحدات السكنية جاهزة بمختلف نماذجها.

وأوضح أحمد حبيب، أن المشروع معتمد من قبل وزارة الإسكان ضمن برنامج مزايا (السكن الاجتماعي) ويمكن لمن تجاوزت أعمارهم الـ 35 عاما التقدم بطلب الحصول على الوحدة بعد موافقة الجهات المختصة في الوزارة.