TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيزا" تنظم ندوة للشركات الناشئة بـ"مسرعة دبي للمدن الذكية"

"فيزا" تنظم ندوة للشركات الناشئة بـ"مسرعة دبي للمدن الذكية"
يحتضن مسرعة دبي للمدن الذكية "مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال"، أكبر مركز من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط والمملوك بالكامل

دبي- مباشر:  نظمت شركة "فيزا" التي تعمل  في تكنولوجيا المدفوعات  و"ستارت أب بوت كامب"، التي تعمل في برامج الابتكار الداعمة للشركات الناشئة حول العالم، ندوة "المسار السريع" التدريبية للشركات الناشئة المشاركة في "مسرعة دبي للمدن الذكية".

ويحتضن مسرعة دبي للمدن الذكية "مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال"، أكبر مركز من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط والمملوك بالكامل من قبل "سلطة واحة دبي للسيليكون".

وبحسب بيان للشركة تلقاه مباشر، تأتي الندوة التي عقدت مؤخراً في مركز فيزا للابتكار في مدينة دبي للإعلام، في إطار برنامج "مسرعة دبي للمدن الذكية" الذي أطلقته "سلطة واحة دبي للسيليكون".

وتقوم على تشغيله شبكة "ستارت أب بوت كامب" التي تنظم أيضاً سلسلة من الندوات المماثلة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند.

وخلال فعاليات ندوة "المسار السريع"، استعرض المتقدمون لنسخة هذا العام ابتكاراتهم أمام لجنة متخصصة من الخبراء والمدربين، اطلعت على العروض التقديمية التي قدمها الشركات الناشئة وقدمت للمشاركين توجيهاتها وإرشاداتها. 

وتلقى المرشحون دعوة لحضور فعالية ستقام في دبي منتصف شهر أغسطس لاختيار المرشحين العشرة الأوائل للمرحلة النهائية للانضمام إلى برنامج مسرعة يستمر لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من شهر سبتمبر.

 وتقدم ندوة "المسار السريع" طيفاً واسعاً من فرص التوجيه والتواصل للشركات الناشئة المتخصصة في مجالات إنترنت الأشياء، والاتصالات، والأتمتة الحضرية والنقل الذكي، وبيانات المدن المفتوحة، والمدن والمعيشة المستدامة، والحكومة الذكية، وتجارة التجزئة الذكية، والذكاء الاصطناعي والبلوك تشين.