TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات للصرافة تغير علامتها التجارية بأفريقيا لـ"يوني موني"

الإمارات للصرافة تغير علامتها التجارية بأفريقيا لـ"يوني موني"
سيتمّ إطلاق علامة "يوني موني" التجارية في بوتسوانا وكينيا ورواندا وسيشيل وتنزانيا وأوغندا وزامبيا

دبي- مباشر:  أعلنت شركة الإمارات للصرافة، عن تغيير علامتها التجارية في أفريقيا لتعمل تحت اسم "يوني موني".

وبحسب بيان للشركة أعلن عن هذا التغيير بروموث مانغات، المدير التنفيذي لشركة "فينابلر" والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، خلال فعالية أقيمت في نيروبي بكينيا، بحضور عددٍ من كبار الشخصيات، والشركاء والضيوف الآخرين.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة "يوني موني"، وهي اختصار لعبارة "يونيفرسال موني"، طموحات الشركة المتمثلة في تعزيز حضورها العالمي وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية المبتكرة لعملائها.

وعقب الإعلان، سيتمّ إطلاق علامة "يوني موني" التجارية في بوتسوانا وكينيا ورواندا وسيشيل وتنزانيا وأوغندا وزامبيا، شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

 وفي إطار استراتيجيتها للنمو في أفريقيا، تعتزم "يوني موني" ترسيخ حضورها في 14 سوقاً أفريقية بحلول عام 2020، وقامت بتطوير سلسلة من حلول الدفع الرقمية المصممة لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء في أفريقيا.

وقال بروموث مانغات، المدير التنفيذي لشركة "فينابلر" في هذا السياق: "تحتضن أفريقيا بعضاً من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، وتتمتع بإمكانات هائلة، وتعتبر عنصراً أساسياً لاستراتيجية نمونا كمجموعة.

 وسنواصل الاستثمار في تعزيز نطاق عملياتنا وعمقها في القارة الأفريقية. وقامت المجموعة بتخصيص استثمارات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لدعم جهودنا في النمو والتوسع في أفريقيا على مدى العقد المقبل. 

وسنقوم من خلال ’يوني موني‘ أفريقيا بتسهيل الخبرات المتسقة والمترابطة لصالح عملائنا وتمهيد الطريق نحو التنمية المستدامة والنمو الشامل لمختلف الأسواق الأفريقية".