TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.."سامبا كابيتال" تبدأ بناء سجل الأوامر تمهيداً لاكتتاب "لجام للرياضة"

اليوم.."سامبا كابيتال" تبدأ بناء سجل الأوامر تمهيداً لاكتتاب "لجام للرياضة"
سيتم طرح 15.7 مليون سهم على المستثمرين من المؤسسات

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار "سامبا كابيتال"، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية للاكتتاب العام لشركة لجام للرياضة عن بدأ بناء سجل الأوامر للمؤسسات اعتبارا من اليوم الاثنين 16 يوليو.

وأوضحت "سامبا كابيتال"، في بيان اطلع عليه "مباشر" أن الاكتتاب العام في أسهم شركة لجام سيتضمن شريحة المؤسسات حيث سيتم طرح 15.7 مليون سهم تمثل 30% من رأسمال الشركة للاكتتاب على المستثمرين من المؤسسات من خلال عملية بناء سجل الأوامر. 

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 1.57 مليون سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المعروضة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

وتنطلق عملية اكتتاب شريحة الأفراد من بداية يوم الأربعاء الأول من شهر أغسطس المقبل، وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 7 أغسطس، وسيتم تعديل عدد الأسهم النهائية المخصصة لشريحة المؤسسات بناءً على نتائج اكتتاب المكتتبين الأفراد. 

وتشغل شركة لجام للرياضة 112 مركزاً رياضياً كما في نهاية 2017م منها 108 مركزا رياضيا في 23 مدينة في المملكة العربية السعودية و4 مراكز رياضية في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى 31 مركز قيد الإنشاء، وتدير الشركة مراكزها الرياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة".