TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أهلي كابيتال" تطرح صندوق الأهلي الدولي المتعدد الأصول القابض

"أهلي كابيتال" تطرح صندوق الأهلي الدولي المتعدد الأصول القابض
عملة الصندوق هي الدينار الكويتي والحد الأدنى للاشتراك في وحدات الصندوق هو 500 دينار
اهلي
ABK
1.67% 243.00 4.00

الكويت - مباشر: قامت شركة أهلي كابيتال للاستثمار، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي الكويتي، بطرح صندوق الأهلي الدولي المتعدد الأصول القابض بمشاركة بلاكروك إنفستمنت مانجمنت، والذي يعتبر استمراراً للتعاون المثمر معهم، كما تعتبر بلاكروك حالياً من أكبر مديري الأصول على مستوى العالم، وتبلغ قيمة الأصول الدولية التي تديرها 6.3 تريليونات دولار كما في 31 مارس 2018.

وبحسب الأنباء، يوفر هذا الصندوق الجديد استثمارات دولية متنوعة تغطي أنواعاً متعددة من الأصول، وهو مرخص ويخضع لإشراف هيئة أسواق المال الكويتية.

يذكر أن عملة الصندوق هي الدينار الكويتي والحد الأدنى للاشتراك في وحدات الصندوق هو 500 دينار.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أهلي كابيتال للاستثمار محسن الحربي: "إننا مسرورون للغاية بطرح هذا الصندوق، ونحن نعتقد أن بإمكانه تحقيق نمو في رأس المال على المدى البعيد، مع المحافظة على تنويع المخاطر على مستوى العالم، وذلك عن طريق الاستثمارات الدولية المنتشرة عبر أنواع مختلفة من الأصول".

وأضاف: "يعتبر الصندوق طريقة ممتازة لادخار النقود مع تحقيق عوائد أعلى من تلك التي تحققها غالبية حسابات الادخار ومع الميزة الإضافية وهي إمكانية الاشتراك في وحدات الصندوق واستردادها بشكل شهري".

وتتم مراقبة ومراجعة وإعادة موازنة الاستثمارات الأساسية لهذا الصندوق بشكل مستمر لضمان تحقيق أفضل العوائد المعدلة بحسب المخاطر. ويوفر هذا الصندوق للمستثمرين فرصة الاستثمار عبر أنواع متعددة من الأصول، بالإضافة إلى تغطية العديد من المناطق الجغرافية والقطاعات الصناعية المهمة.