TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السويس للحاويات ترعى ملتقى المسؤولية المجتمعية للشركات ببورسعيد..سبتمبر المقبل

السويس للحاويات ترعى ملتقى المسؤولية المجتمعية للشركات ببورسعيد..سبتمبر المقبل
سبتمبر.. الدورة الثانية من ملتقى المسئولية المجتمعية للشركات 2018

القاهرة - مباشر: ترعى شركة قناة السويس للحاويات، إحدى شركات ميرسك العالميةالمتخصصة بقطاع النقل واللوجيستيات، الدورة الثانية من ملتقى المسئولية المجتمعية للشركات 2018، في سبتمبر المقبل بمحافظة بورسعيد.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن المسؤولية المجتمعية للشركات لم تصبح رفاهية، ولم تعد مجرد مساهمات مالية توفرها لقطاعات معينة أو لجمعيات خيرية، لكن الأمر بات يتطلب مزيدًا من الجهد والبحث والتدقيق لمعرفة الاحتياجات الحقيقية المحيطة، بالتعاون مع الهيئات الحكومية لتنمية المجتمع في مختلف القطاعات.

من ناحيته، أوضح رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بشركة السويس للحاويات، أن الشركة وضعت الاستثمار في الأيدي العاملة كهدف رئيسي من خلال صقل المهارات العلمية والتدريبية، إضافة إلى إطلاق برنامج (P.T.I) الذي يعمل على تأهيل وإعداد الكوادر المتخصصة في مجال النقل واللوجيستيات، مستفيد منه ما يقرب من 600 متدرب متخصص خلال الاعوام السابقة انخرطوا في سوق العمل وتم تعين ما يقرب من 25% منهم بالشركة.

وأضاف هاني النادي، أن الشركة تتخذ ثلاثة أولويات رئيسية لعملها المجتمعي وهى التعليم والصحة والبيئة وذلك لاعتبار هذه القطاعات هي الأكثر فاعلية في تنمية المجتمع وتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وتوفير مستقبل أفضل لهم.

وبدوره، أشار الرئيس التنفيذي للشركة لارس كريستنسن، إلى أن المحطة حصلت على المركز الأول على أكثر 65 محطة من حيث معدلات الآداء بين محطات الشركة الأم حول العالم لعام 2017.