TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكان" تستعد لتسليم 72 وحدة بدار مصر في المنيا الجديدة

"الإسكان" تستعد لتسليم 72 وحدة بدار مصر في المنيا الجديدة
الإسكان تستعد لتسليم 72 وحدة بدار مصر في المنيا الجديدة

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان المصري، إن 3 عمارات تضم 72 وحدة سكنية جاهزة للتسليم للفائزين بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بالحى المتميز، بمدينة المنيا الجديدة،

وأضاف مصطفى مدبولي في بيان اليوم الأحد، أن العمارات الجاهزة هى "أرقام 7 – 10 – 12".

 من ناحيته، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إلى أنه تم تحرير محاضر استلام الوحدات، والوحدات جاهزة للتسليم للحاجزين، وسيتم تسليمها على مدار 3 أيام، وتم إرسال خطاب إلى بنك التعمير والإسكان، فرع المنيا، لبدء تسليمها للحاجزين.

وأوضح محمد مصطفى أحمد، أنه على الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع المنيا، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة.

ولفت، إلى أنه على الفائز بعد ذلك التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة، وصورة إيصال سداد آخر قسط.​

وطرحت وزارة الإسكان في 2014، المرحلة الأولى من المشروع بعدد 1328 وحدة عمارة بإجمالي 31.8 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة، وطرحت المرحلة الثانية في 2015،بعدد 25.6 وحدة سكنية، في 11 مدينة جديدة.

كانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ذكرت أنه تم الانتهاء من 441 عمارة بعدد 10.59 آلاف وحدة سكنية بالمرحلة الأولى من مشروع دار مصر، ضمن 31.87 ألف وحدة سكنية بعدد 1328 عمارة، منوهاً إلى أنه تم تسليم 2691 وحدة للحاجزين.

وأضافت، أنه تم الانتهاء من 33 عمارة بعدد 792 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع دار مصر ضمن 25 ألف وحدة سكنية بعدد 1043 عمارة.

تفضيلات الاخبار

"المجتمعات العمرانية" توضح الموقف التنفيذ للوحدات السكنية بـ"دار وسكن مصر"