TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة هندية تفوز بمناقصة لتوريد طلمبات لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية

شركة هندية تفوز بمناقصة لتوريد طلمبات لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

القاهرة - مباشر: فازت شركة spp - التابعة لشركة كيرلوسكار الهندية، العاملة في تجميع مضخات وطلمبات الحريق والمياه بمناقصة لتوريد طلمبات لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية.

وقال رئيس شركة محمد حسان، إن شركته تعتزم التعاقد علي توريد طلمبات لـ26 بنكاً بالعاصمة أيضاً، وفقاً لصحيفة الشروق.

وأضاف أن شركته تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 100 مليون جنيه بحلول عام 2020، مشيراً إلى أن حجم أعمال الشركة العامين الماضيين بلغ 100 مليون جنيه، واستثمارات 55 مليون جنيه.

وتعد شركة كيرلوسكار برازرز، إحدى شركات كيرلوسكار الهندية، والتي يبلغ حجم استثماراتها 2.1 مليار دولار، وتعمل في مجال طلمبات مياه الري والصرف الصحي وتوفير الحلول المبتكرة في مجالات الآلات والأنظمة الهيدروليكية، وتضم 16 مصنعاً وتصدر منتجاتها لـ80 دولة حول العالم.

من ناحيته أوضح رئيس شركة خير جروب الوكيل لشركة spp أكرم خير، أن الشركة ضخت استثمارات بنحو 64 مليون جنيه في حقل ظهر بإمداده بطلمبات حريق، إضافة إفى التعاقد مع شركة سومد للغاز بـ24 مليون جنيه لتوريد طلمبات حريق، واستثمارات بـ32 مليون جنيه مع شركة ويست نايل دلتا خلال العامين الماضيين.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس شركة كيرلوسكار الهندية بمصر سكوتو مهتا، إن شركته استثمرت 10 ملايين جنيه في مدينة أكتوبر لإنشاء وحدة خدمية على مساحة 5 آلاف متر مربع لتجديد وإصلاح المضخات وتوفير قطع غيار وإجراء فحوصات استهلاك الطاقة.