TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بودي:توقيت إدراج "المتكاملة" ببورصة الكويت جيد في ظل التقسيم الجديد

بودي:توقيت إدراج "المتكاملة" ببورصة الكويت جيد في ظل التقسيم الجديد
جاسم بودي الرئيس التنفيذي لـ "المتكاملة القابضة"
المتكاملة
INTEGRATED
0.78% 514.00 4.00

الكويت - مباشر: قال الرئيسي التنفيذي للشركة المتكاملة القابضة، المُدرجة حديثاً في بورصة الكويت، إن توقيت إدراج الشركة في البورصة جيد في ظل الترقية والتقسيم الجديد للسوق الكويتي.

وأضاف جاسم بودي لـ"سي إن بي سي عربية"، على هامش إدراج سهم الشركة في البورصة اليوم الأحد، أن توقيت الإدراج جاء مدعوماً بعامل نتائج الشركة وظروف التقسيم التي طرأت على السوق مؤخراً وزيادة الاهتمام العالمي به.

وكشف بودي بأن "المتكاملة" تمتلك نحو 600 رافعة مختلفة، وحوالي أكثر من 1300 مُعدة إضافية للرافعات، مؤكداً أن بيئة العمل تعتمد على الرافعات لكن الشركة تمتلك أسطول كبير من المعدات.

وأوضح أن الشركة تُركز في قطاعات النفط والغاز والطاقة، حيث بدأنا في العام 2005 في الوقت الذي كانت معظم الشركات تتجه إلى مشاريع النقل مع الجيش الأمريكي خلال حربه في العراق.

وأشار بودي إلى أن معظم أعمال وعقود الشركة مع مقاولين رئيسيين عالميين مع شركات نفط وطاقة وغيرها من النشاطات التي تشمل مشاريع البنية التحتية كبناء الجسور والطرق وكل ما يحتاج إلى معدات مُتخصصة.

وحول توقعاته لأداء سهم "المتكاملة" في بورصة الكويت، أبدى الرئيس التنفيذي أمله في بلوغ السهم مستويات الدينار مع دخول مستثمرين جُدد في المدى القصير والاستفادة من التوزيعات في حينها.

كان سهم الشركة قد افتتح أولى جلساته ببورصة الكويت اليوم، عند سعر 900 فلس، فيما اختتم التعاملات عند سعر 841 فلس، متصدراً تداولات السوق على كافة المستويات.

للمزيد ...

"المتكاملة" يستحوذ على 75% من سيولة بورصة الكويت بأولى جلساته