TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي التجاري" يوقع اتفاقية مع "نتورك إنترناشيونال"

"دبي التجاري" يوقع اتفاقية مع "نتورك إنترناشيونال"
بموجب هذه الشراكة، يحظى عملاء الخدمات المصرفية للشركات في "بنك دبي التجاري" بفرصة الاستفادة من الخدمات المبتكرة التي توفرها "نتورك إنترناشيونال" في مجالات تقنيات الدفع

دبي- مباشر:  وقّع "بنك دبي التجاري" وشركة "نتورك إنترناشيونال"، المزوّد الرائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخراً اتفاقية توفر الشركة بموجبها لبنك دبي التجاري حلولها المبتكرة لخدمات نقاط البيع لعملاء البنك من الشركات والمتاجر التي تعتمد حلول الدفع الالكتروني بواسطة بطاقات الخصم والبطاقات الالكترونية.

ووفقا لبيان صحفي، فقد قام بتوقيع الاتفاقية كلٌ من الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وسايمون هاسلم، الرئيس التنفيذي للمجموعة في "نتورك إنترناشيونال"، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في دبي بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا في كلتا المؤسستين.

وبموجب هذه الشراكة، يحظى عملاء الخدمات المصرفية للشركات في "بنك دبي التجاري" بفرصة الاستفادة من الخدمات المبتكرة التي توفرها "نتورك إنترناشيونال" في مجالات تقنيات الدفع؛ ومعالجة عمليات الاستحواذ وخدمات نقاط البيع. 

وتعليقاً على أهمية هذه الشراكة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "إننا فخورون للغاية بالتعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ لتقديم حلول نقاط البيع لعملائنا في قطاع الخدمات المصرفية للشركات. وبصفتنا بنكاً رائداً في مجال حلول إدارة النقد على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فإننا في ’بنك دبي التجاري‘ نسعى باستمرار إلى تقديم الحلول المصرفية المبتكرة لعملائنا لتلبية متطلباتهم المتنامية في إدارة النقد والمدفوعات. وستمكن هذه الشراكة عملاءنا من الاستفادة من هذه المجموعة المتطورة من حلول نقاط البيع".

من جهته، قال سامر سليمان، المدير التنفيذي لمجموعة "نتورك إنترناشيونال" – الشرق الأوسط: "إننا سعداء باختيار’بنك دبي التجاري‘، أحد أبرز البنوك التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لباقة حلولنا الرائدة بهدف تعزيز قدراته في مجال معالجة عمليات الاستحواذ. وفي ضوء المكانة الكبيرة التي اكتسبتها ’نتورك إنترناشيونال‘ كأكبر شركة مستحوذة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نثق تماماً بأن عملاء الخدمات المصرفية للشركات في البنك سيستفيدون من خبراتنا وتجربتنا في تقديم حلول دفع مخصصة تجمع بين كفاءة التكاليف والامتثال والفعالية".