TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايسترن كومباني تخفض سعر كليوباترا كينج 50 قرشاً

ايسترن كومباني تخفض سعر كليوباترا كينج 50 قرشاً
كليوباترا كينج

القاهرة - مباشر: قررت الشرقية - ايسترن كومباني إعادة تعديل سعر البيع للمستهلك لمنتج كليوباترا كينج سايز من 16 جنيهاً إلى 15.5 جنيه.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إلى أن الزيادة السعرية تخص التأمين الصحي الشامل وضريبة القيمة المضافة.

وكانت ايسترن كومباني أعلنت عن تعديل لأسعار البيع لبعض المنتجات من أصناف السجائر اعتباراً من الخميس الماضي 12 يوليو 2018.

وبموجب تلك الزيادة المعلن يتم رفع سعر كليوباترا كينج ساير من 14 جنيهاً إلى 16 جنيهاً.

وفي الأسبوع الماضي، نفت الشركة ما نشر في إحدى الصحف حول رفع أسعار السجائر المحلية، بقيم تصل حتى 325 قرشاً في العبلة، في حين عدلت بعض أنظمة العمل لديها مع التجار فيما يخص عملية التوزيع.

وفي فبراير الماضي، قال رئيس ايسترن كومباني، إن شركته ضخت للخزانة خلال العام الماضي 43 مليار جنيه مصري، وهو ثاني دخل بعد قناة السويس.

وفي وقت سابق قالت الشرقية للدخان إن الموازنة التخطيطية للعام المالي 2018-2019، تستهدف زيادة واردتها للخزانة العامة للدولة بنسبة 16%، على أساس سنوي.

وفي نوفمبر الماضي، وافق مجلس النواب بشكل نهائي، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016.

وقال وزير المالية السابق عمرو الجارحي، إن زيادة ضريبة القيمة المضافة على السجائر والتبغ ترفع الحصيلة الضريبية للعام المالي 2017-2018 بنحو 4 مليارات جنيه.

تفضيلات الأخبار

ايسترن كومباني تطرح صنفاً جديداً بالشراكة مع برتش أمريكان توباكو

الشرقية للدخان ترفع سعر "كليوباترا بلاك" لـ19 جنيهاً