المقاولون العرب:20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة بمعدل نمو 13.7%

المقاولون العرب:20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة بمعدل نمو 13.7%
محسن صلاح: لشركة شهدت في الآونة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق في تاريخها الذي يستمر على مدار 64 عاما

القاهرة - مباشر: ذكر نائب رئيس شركة المقاولون العرب، حسام الدين إمام، أن حجم أعمال الشركة بالوقت الراهن بلغ 20.192 مليار جنيه.

وكشف حسام الدين إمام، اليوم الأربعاء، أن الشركة حققت معدل نمو 13.68% وبنسبة 126.2% من الخطة المستهدفة، مشيرا إلى أن هذه النتائج تعكس الأداء الجيد للشركة في مشروعاتها القومية والذي يرسخ من مكانتها ودورها الريادي في قطاع المقاولات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاءت تصريحات حسام الدين، خلال اجتماع رئيس الشركة، محمد صلاح، مع أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالمقاولون العرب، بعد حصولهم على موافقة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بتشكيل مجلس إدارة اللجنة للدورة النقابية لعام 2018-2022.

وصرح محسن صلاح، أن الشركة شهدت في الآونة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق في تاريخها الذي يستمر على مدار 64 عاما، منوها بأن المقاولون العرب شاركت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار صلاح، إلى دعم اللجنة من أجل القيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدا ضرورة قيام الأعضاء بالاتصال المستمر مع العاملين من أجل توصيل صوتهم وبحث أي مطالب مشروعة للعاملين وحل أية مشكلة خاصة بالعاملين وهو ما يساهم في انتظام مسيرة العمل وزيادة الإنتاج.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات