TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخليج العالمية للحفر توقع اتفاقاً للتعاون مع شركة سي درل لتلبية ارتفاع الطلب على خدمات الحفر البحرية في قطر

الخليج الدولية GISS 2.56% 2.77 0.07
أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخليج الدولية للخدمات  عن توقيعها اتفاقاً نهائياً مع شركة "سي درل" لاستخدام منصة الحفر البحرية "ويست توكانا".
وبموجب هذا الاتفاق، ستشغل شركة "سي درل" منصة الحفر "ويست توكانا"، وهي منصة حفر بحرية من طراز JU 2000E، لصالح شركة الخليج العالمية للحفر فى حقول النفط البحرية في دولة قطر، وذلك لمدة 440 يوماً مع خيارات لتمديد الاتفاقية لفترات إضافية.
كما أعلنت الخليج العالمية للحفر اليوم أنها وقعت أيضاً اتفاقاً آخر للتعاون الاستراتيجي مع شركة "سي درل" بما يرسخ أسس التعاون المتبادل بين الشركتين في المستقبل. 
وفي تعليق له بهذه المناسبة، أشار المهندس مبارك عويضه الهاجري، الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر، قائلاً: "إن هذه الشراكة مع "سي درل" تسهم في تعزيز ميزاتنا التنافسية والاستراتيجية، وتدعم في ذات الوقت مركزنا كشركة رائدة في سوق خدمات الحفر البحرية في قطر. ولا شك أن الجمع بين الأسطول الذي تمتلكة "سي درل" ويضم أحدث منصات الحفر البحرية ذاتية الرفع وبين قاعدة عملائنا المتنوعة وما تتمتع به كلا الشركتين من خبرة كبيرة في عمليات الحفر البحرية سيدعم قدرتنا على مواصلة تزويد عملائنا بخدمات حفر تتسم بأعلى المستويات من حيث الأداء والسلامة".
ومن جهته، قال السيد/ أنطون ديبوويتز، الرئيس التنفيذي لشركة "سي درل": "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي وكذلك العقد المبدئي مع الخليج العالمية للحفر لاستخدام منصة الحفر البحرية "ويست توكانا". إن شركتنا تمتلك أسطولاً كبيراً من أجهزة الحفر ذات المواصفات التقنية العالية، وهي من النوع المطلوب للعمل حالياً أو في المستقبل داخل السوق القطرية التي تنمو بوتيرة متزايدة".

التعليقات